رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

انسحاب  " تامر حسني " من ذا فويس كيدز .. إقرأ الأسباب مميز

السبت, 24 أغسطس 2019 12:40

 

كتبت : مها الجزار

 

منذ أيام انتشرت حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد إعلان الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك عن انسحابه من عضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب " ذا فويس كيدز " ، ما جعل جمهوره يتسائل و يبحث حول أسباب الانسحاب المفاجئ .

 

حيث أن مصدر مقرب من تامر حسني  كشف لـ صدى البلد أن هناك سبب رئيسي لا يريد " تامر حسني " أن يفصح عنه ، و ذلك بالإضافة إلى أنه قرر أن يتفرغ إلى عمله السينمائي و يقوم بتقديم فيلمين في كل عام ، و هذا ما جعله لا يستجيب إلى محاولات إدارة برنامج " ذا فويس كيدز " للرجوع عن قراره بالانسحاب ، لذلك اضطرت الإدارة إلى التعاقد مع محمد حماقي ليحل بدلًا منه في البرنامج .

 

و قد تفاعل جمهور برنامج المواهب الصغيرة " ذا فويس كيدز " مع قرار تغيير لجنة تحكيم البرنامج بالسلب ، كما أنهم أعربوا عبر السوشيال ميديا عن رفضهم للجنة الجديدة و أعلنوا مقاطعتهم للبرنامج و رغبتهم في عودة تامر حسني و كاظم الساهر مرة أخرى للبرنامج .

 

حيث كان تامر حسني قد أعلن عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك ، عن انسحابه من لجنة تحكيم برنامج " ذا فويس كيدز " قبل عدة أيام قائلاً :

 " لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لـ ذا ڤويس كيدز .. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة .. هتوحشوني جداااااااا.. و يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة .. و من كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب ..شكرا

Rochen Web Hosting